اهلا وسهلا بك
عزيزي الزائر في منتدى كنوز السماء
ويكون سبب بركه
ونشر لكلمه السيد المسيح
وتعاليمه لنا يشرفنا انضمامك لاسرة منتدانا

اذا كانت هذه زيارتك الاولى نتمني ان تقضي وقت ممتع معنا في المنتدي

وان لم تكن هذه زيارتك الاولى فوقتا ممتعا برفقتنا


ولا تنسى المنتدى يحتاج الى تفعيل الاشتراك من ايميلك

<META http-equiv="refresh" content="5;URL=http://www.konozalsamaa.com/vb/">



 
الرئيسيةالمجلةالبوابهس .و .جبحـثالتسجيلدخولقناه الطريق فوتو شوب اون لاين keyboard عربياتصل بنا

شاطر | 
 

 العين النقاده

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
admin
مصمم المنتدي
avatar

ما هي ديانتك : انا مسيحي

ذكر

الابراج : العقرب الأبراج الصينية : التِنِّين
عدد المساهمات : 3795
نقاط : 12825
تاريخ التسجيل : 15/02/2010
العمر : 30
الموقع : كنوز السماء
العمل/الترفيه : ممارسه الرياضه

المزاج قصه حب

مُساهمةموضوع: العين النقاده   الجمعة يونيو 18, 2010 7:02 pm

العين النقادة لا ترى إلا الخطأ فقط، ولا تبصر كل النقط الأخرى البيضاء.
ولذلك فإن حكمها لا يكون دقيقا ولا يكون عادلا، ولا يعطى صورة سليمة.


العين
النقادة قد تنقد كل أحد أيا كان، وربما لا يسلم منها أحد. ومهما كان
الإنسان بارا وذا رأى سليم، لابد أن تجد فيه شيئا يستحق النقد. وقد صدق
المثل الذى يقول: "من بحث عن عيب وجده".


العين النقادة يعوزها
الحب، ويعوزها الإتضاع.


فالإنسان المحب لا يقابل كل شئ بانتقاد.
والكتاب المقدس يقول لنا إن المحبة لا تقبح ولا تظن السوء (1كو 13).


والإنسان
المحب يخفى أخطاء غيره ولا يشهرها، ويلتمس عذرا لكل أحد فيما يصدر عنه من
نقائص. وإن لم يستطع، يعاتب فى هدوء، فى جو من النصح المفيد.


وكما
أن الإنسان المحب لا ينتقد كثيرا، كذلك الإنسان المتواضع فإنه ينظر إلى
عيوبه الخاصة، لا إلى عيوب غيره.


وقد نصحنا السيد الرب بأن ينظر
كل أحد إلى الخشبة التى فى عينيه، وليس إلى القذى الذى فى عين أخيه.


والإنسان
المحب المتواضع، إذا اضطر إلى النقد، تكون هذه حالة خاصة بالنسبة إلى أمر
خطير. ولا يكون النقد هو الخط الدائم الثابت فى حياته، الذى يصبح شيئا من
طبعه فى معاملاته.


لأن العين النقادة، تنتقد بلا هوادة، ولا
يوجد شئ جميل فى عينيها إلا ذاتها وحده.


إنها ترى الشوك الذى
يحيط بالوردة فتنتقده ، وفى أثناء هذا الانتقاد تتجاهل الرائحة الذكية التى
للوردة.


ولذلك فالعين النقادة لا تكون محبوبة من الناس. بل
يحترس منها الكل. يقول كل واحد: لعلها تصيبنى أنا أيضاً!


كما أن
العين النقادة كثيرا ما تتصرف بلا فحص، وبلا تحقق وبلا تدقيق. وربما ترى
عيبا حيث لا يوجد عيب!


أما الإنسان العادل، الذى لا يحكم قبل
الفحص، والإنسان الطيب الذى لا ينتقد كل شئ، عارفا أن الكمال هو لله وحده..
فهذا يكون محبوباً من الجميع.



<META http-equiv="refresh" content="5;URL=http://www.konozalsamaa.com/vb/">

شاركو معانا في منتدانا الجديد منتدي كنوز السماء [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

لمراسله الاداره
اضغط هنا


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]


شاركو معانا في منتدانا الجديد منتدي كنوز السماء [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

الاستسلام للعاطفة كالاستسلام للعاصفة - يقود الإنسان حيث لا يشاء.
"سلم للرب طريقك و اتكل عليه و هو يجري"
(مزمور 37: 5)
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://konoz.0wn0.com
ميرو
مساعد مدير
avatar

انثى

الابراج : السرطان الأبراج الصينية : النمر
عدد المساهمات : 1125
نقاط : 4932
تاريخ التسجيل : 17/02/2010
العمر : 32
الموقع : قنا
العمل/الترفيه : مندوبه

المزاج نشكر ربنا

مُساهمةموضوع: رد: العين النقاده   السبت يونيو 19, 2010 12:27 pm

إنها ترى الشوك الذى
يحيط بالوردة فتنتقده ، وفى أثناء هذا الانتقاد تتجاهل الرائحة الذكية التى
للوردة.


الى احلى من العين النقاده هى العين المحبه الى بتشوف الحاجات حتى الوحشه كويسه جدا
ميرسى جوده للموضوع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://konoz.0wn0.com
admin
مصمم المنتدي
avatar

ما هي ديانتك : انا مسيحي

ذكر

الابراج : العقرب الأبراج الصينية : التِنِّين
عدد المساهمات : 3795
نقاط : 12825
تاريخ التسجيل : 15/02/2010
العمر : 30
الموقع : كنوز السماء
العمل/الترفيه : ممارسه الرياضه

المزاج قصه حب

مُساهمةموضوع: رد: العين النقاده   الإثنين يونيو 21, 2010 7:19 pm

مرورك شرفني يا مريم ربنا يبارك تعب محبتك


مرورك شرفني



<META http-equiv="refresh" content="5;URL=http://www.konozalsamaa.com/vb/">

شاركو معانا في منتدانا الجديد منتدي كنوز السماء [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

لمراسله الاداره
اضغط هنا


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]


شاركو معانا في منتدانا الجديد منتدي كنوز السماء [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

الاستسلام للعاطفة كالاستسلام للعاصفة - يقود الإنسان حيث لا يشاء.
"سلم للرب طريقك و اتكل عليه و هو يجري"
(مزمور 37: 5)
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://konoz.0wn0.com
mosad
مشرف منتدي الصور
avatar

ما هي ديانتك : انا مسيحي

ذكر

الابراج : الجوزاء الأبراج الصينية : القرد
عدد المساهمات : 1505
نقاط : 5719
تاريخ التسجيل : 14/03/2010
العمر : 26
العمل/الترفيه : بحبك يا يسوع


مُساهمةموضوع: رد: العين النقاده   السبت يونيو 26, 2010 11:03 am

روعـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــه
ميرسى ليك يا امجدا



<META http-equiv="refresh" content="5;URL=http://www.konozalsamaa.com/vb/">
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
العين النقاده
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: (> " " <) المنتدي العام الثقافي (> " " :: قسم الموضوعات المتنوعه-
انتقل الى:  
كنوز السماء
<div style="background-color: none transparent;"><a href="http://www.rsspump.com/?web_widget/rss_ticker/news_widget" title="News Widget">News Widget</a></div>
الساعة الان بتوقيت القاهره
Powered by phpbb2 ® Ahlamontada.com
جميع الحقوق محفوظة لمنتدى كنوز السماء
حقوق الطبع والنشر©2011 - 2010
http://konoz.0wn0.com
المشاركات المنشورة بالمنتدى لاتعبر بالضرورة عن رأي إدارة المنتدى ولا تمثل إلا رأي أصحابها فقط
all participants &topics in forum konoz.0wn0.com does not necessarily express the opinion of its administration,but it's just represent the viewpoint of its author

اكتب اميلك ليصلك كل ما هو جديد بالموقع:

بعد ان تقوم بادخال بريدك ستصلك رسالة باسم FeedBurner Email Subscriptions اضغط علي الرابط الموجود بداخلها لتفعيل حسابك

منتدي كنوز السماء

كنوز السماء

منتديات كنوز السماء

↑ Grab this Headline Animator

Preview on Feedage: %D9%85%D9%86%D8%AA%D8%AF%D9%8A-%D9%83%D9%86%D9%88%D8%B2-%D8%A7%D9%84%D8%B3%D9%85%D8%A7%D8%A1 Add to My Yahoo! منتدي كنوز السماء Add to Google! منتدي كنوز السماء Add to AOL! منتدي كنوز السماء Add to MSN منتدي كنوز السماء Subscribe in NewsGator Online منتدي كنوز السماء
Add to Netvibes منتدي كنوز السماء Subscribe in Pakeflakes منتدي كنوز السماء Subscribe in Bloglines منتدي كنوز السماء Add to Alesti RSS Reader منتدي كنوز السماء Add to Feedage.com Groups منتدي كنوز السماء Add to Windows Live منتدي كنوز السماء
iPing-it منتدي كنوز السماء Add to Feedage RSS Alerts منتدي كنوز السماء Add To Fwicki منتدي كنوز السماء Add to Spoken to You منتدي كنوز السماء
Add to Alesti RSS Reader Add to Alesti RSS Reader  
Share |
أضف إلى The Free Dictionary Untitled Page
الوقت الذي امضيتة بهذه الصفحة هو:

ثانية

منتديات كنوز السماء

منتدي الكتاب المقدس     دراسات وابحاث مسيحية    منتدي الاسره المسيحية    منتدي الكتب    منتدي الشهداء والقديسين    منتدى الاخباري     امنتدي البيت المسيحي      منتدى الصوتيات والمرئيات    منتدى البرمجيات والتكنولوجيا (تصميم وتطوير المواقع )    المنتدي العام الثقافي    منتدي الترفيهي    منتدي الرياضي    المنتدي التعليمي    منتدي الطبي

المواضيع الأخيرة
» بيان هام لكل الخدام
الأحد أغسطس 19, 2012 4:47 pm من طرف stmaryaiad

» تعزيات فى وسط الهموم
الإثنين يناير 23, 2012 8:07 am من طرف سماح

» هل معجزات المسيح تمت بالصلاة؟! هل كان المسيح يصلي قبل إجراء المعجزة، لكي يُتَمِّم الله المعجزة، فيستجيب لصلاته؟
السبت يناير 21, 2012 3:01 pm من طرف admin

» كورس الأوراكل
الخميس يناير 05, 2012 5:37 pm من طرف stmaryaiad

» كورس التغيير الفعال
الإثنين ديسمبر 12, 2011 2:38 am من طرف mary_jesus

» اول عيد ميلاد لاروع و اجمل منتدى كنوز السماء فى الدنيا كلها
الثلاثاء ديسمبر 06, 2011 1:33 pm من طرف aghapy jesus

» كتب القمص أنطونيوس كمال حليم (علم نفس)
السبت نوفمبر 19, 2011 3:55 pm من طرف mena92

» سر بسيط قد يكون المفتاح لنجاحك
الخميس نوفمبر 03, 2011 2:16 am من طرف admin

» حظك اليوم مع يسوع فقط وحصري علي كنوز السماء يوميا
الأربعاء نوفمبر 02, 2011 3:03 pm من طرف admin