اهلا وسهلا بك
عزيزي الزائر في منتدى كنوز السماء
ويكون سبب بركه
ونشر لكلمه السيد المسيح
وتعاليمه لنا يشرفنا انضمامك لاسرة منتدانا

اذا كانت هذه زيارتك الاولى نتمني ان تقضي وقت ممتع معنا في المنتدي

وان لم تكن هذه زيارتك الاولى فوقتا ممتعا برفقتنا


ولا تنسى المنتدى يحتاج الى تفعيل الاشتراك من ايميلك

<META http-equiv="refresh" content="5;URL=http://www.konozalsamaa.com/vb/">

اهلا وسهلا بك
عزيزي الزائر في منتدى كنوز السماء
ويكون سبب بركه
ونشر لكلمه السيد المسيح
وتعاليمه لنا يشرفنا انضمامك لاسرة منتدانا

اذا كانت هذه زيارتك الاولى نتمني ان تقضي وقت ممتع معنا في المنتدي

وان لم تكن هذه زيارتك الاولى فوقتا ممتعا برفقتنا


ولا تنسى المنتدى يحتاج الى تفعيل الاشتراك من ايميلك

<META http-equiv="refresh" content="5;URL=http://www.konozalsamaa.com/vb/">
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.



 
الرئيسيةالمجلةالبوابهأحدث الصورالتسجيلدخولقناه الطريق فوتو شوب اون لاين keyboard عربياتصل بنا

 

 التاريخ المبكر لشركة بيجو

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
الامير بيجو
مشرف منتدي السيارات
الامير بيجو


ذكر

الابراج : الدلو الأبراج الصينية : الخنزير
عدد المساهمات : 230
نقاط : 5808
تاريخ التسجيل : 22/02/2010
العمر : 40
الموقع : طنطا غربيه
العمل/الترفيه : مهندس سيارات

المزاج حالة دهشة

التاريخ المبكر لشركة بيجو Empty
مُساهمةموضوع: التاريخ المبكر لشركة بيجو   التاريخ المبكر لشركة بيجو Emptyالأحد أبريل 11, 2010 5:51 am

التاريخ المبكر


The
Peugeot family of [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] , [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] , [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] , [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] , began in the manufacturing business in the
1700s. عائلة بيجو من [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] ، [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] ، [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] ، [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] بدأت ، في مجال الصناعة التحويلية في 1700s.
In
1842 they added production of coffee, pepper and salt grinders. [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
The company's entry into the vehicle market was by means of [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] dresses, which used steel
rods, leading to [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] frames, saw blades, wire [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] , and ultimately [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] . [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] introduced his "Le Grand Bi" [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] in 1882, along
with a range of other bicycles. في عام 1842 أضافوا إنتاج البن
والفلفل والمطاحن الملح. [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] الشركة
دخول السوق كانت السيارة عن طريق [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] الثياب ، والتي تستخدم
قضبان الصلب ، مما أدى إلى [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] الإطارات ، ورأى ريش ، والأسلاك [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] ، وفي نهاية المطاف [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] . [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] قدم له "لو غراند بي" [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] في عام
1882 ، جنبا إلى جنب مع مجموعة من الدراجات الهوائية الأخرى. Peugeot
bicycles continued to be built until very recently, although the car
company and bike company parted ways in 1926. واصلت الدراجات بيجو
سيتم بناؤها حتى وقت قريب جدا ، على الرغم من أن الشركة السيارة والدراجة
شركة مفترق طرق في العام 1926.
Armand Peugeot became interested in the
automobile early on, and after meeting with [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] and others, was convinced of
its viability. بيجو أصبح أرماند المهتمين في صناعة السيارات في
وقت مبكر ، وبعد اجتماع مع [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] وغيرها ، وكان على قناعة من
قدرتها على البقاء. The first Peugeot automobile (a three-wheeled
steam-powered car designed by [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] ) was
produced in 1889; only four examples were made. [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
Steam power was heavy and bulky and required lengthy warmup times.
السيارة بيجو الأول (أ عجلات سيارة تعمل بالطاقة البخارية الثلاثة التي
صممها [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] المنتجة)
وكان في عام 1889 ، ومن أمثلة أدلى أربعة فقط. [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
والبخار والطاقة ثقيلة وضخمة وتتطلب مرات الودية طويلة. In
1890, after meeting [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] and [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] , steam was abandoned in
favour of a four-wheeled car with a petrol-fuelled [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] built by [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] under Daimler licence. في عام 1890 ،
بعد اجتماع [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] و [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] البخار المهجورة ، وكان لصالح
ذات العجلات الأربع مع سيارة التي تعمل بالبنزين [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] التي بناها [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] بموجب ترخيص شركة ديملر. The
car was more sophisticated than many of its contemporaries, with a
three-point suspension and a sliding-gear transmission. [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
سيارة وكان أكثر تطورا من كثير من المعاصرين لها ، مع نقاط وقف ثلاثة
ومعدات نقل ، الانزلاق. [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] [right][right] [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
Peugeot
Type 19 (1899) نوع بيجو 19 (1899)
[/right]
[/right]
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] [right][right] [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
Peugeot
403 بيجو 403
[/right]
[/right]
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] [right][right] [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
Peugeot
202 بيجو 202
[/right]
[/right]
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] [right][right] [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
Peugeot
601 C Eclipse 1934 Pourtout بيجو 601 سي الكسوف 1934 Pourtout
[/right]
[/right]

More
cars followed, twenty-nine being built in 1892, forty in 1894,
seventy-two in 1895, 156 in 1898, and fully three hundred in 1899. [
5 ]
These early models were given "Type" numbers
with the Type 12 , for example, dating from 1895. بعد
أكثر السيارات ، الذي يجري بناؤه تسعة وعشرين في عام 1892 ، والأربعين في
عام 1894 ، اثنان وسبعون في عام 1895 ، و 156 في عام 1898 ، وثلاث مئة
بالكامل في عام 1899. [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
نماذج معينة وكانت هذه في وقت مبكر "اكتب" أرقام مع 12 نوع ، على
سبيل المثال ، يرجع تاريخها إلى عام 1895. Peugeot
became the first manufacturer to fit rubber [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] (solid, rather than [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] ) to
a petrol-powered car that year. [ [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] ]
Peugeot was also an early pioneer in [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] , entering
the 1894 Paris-Rouen
Rally
with five cars [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
(placing second, third {Pierre Giffard, who had conceived the trial},
and fifth {Koechlin}) [
6 ]
and the 1895 Paris-Bordeaux with three,
where they were beaten by [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] 's car [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
(despite an average speed of 20.8 km/h (12.9 mph) [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
and taking the 31,500 franc prize. [
9 ]
This also marked the debut of [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
in racing, [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
also on a Peugeot; they proved insufficiently durable. [
7 ]
Nevertheless, the vehicles were still very
much [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] in
appearance and were steered by a [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] . بيجو أصبح أول مصنع المطاط لتتناسب مع
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] (الصلبة ، وبدلا من أن تعمل بالهواء
المضغوط
) إلى سيارة تعمل بالطاقة البنزين في ذلك العام. [ [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] ] بيجو
كما كان رائدا في وقت مبكر من [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] ،
ويدخلون في 1894 [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
مع خمس سيارات [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
(وضع الثاني والثالث (جيفارد بيير ، الذي كان قد تصور محاكمة) ، (والخامس
Koechlin)) [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
، وباريس 1895 مع بوردو ، ثلاثة ، حيث تعرض للضرب من قبل كانوا [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] سيارة ق ' [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] (على الرغم
من بمتوسط سرعة بلغ 20.8 كم / ساعة (12.9 ميل في الساعة) [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
، واتخاذ الجائزة 31،500 فرنك. [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
وهذا ملحوظ أيضا لاول مرة من [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
في السباقات ، [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
أيضا على بيجو ، أثبتت أنها دائمة على نحو كاف. [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
ومع ذلك ، كانت السيارات لا يزال هناك الكثير جدا [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] في
المظهر ووقاد من قبل [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] .
1896
saw the first Peugeot engines built; no longer were they reliant on
Daimler. شهدت سنة 1896 ، أول محركات بيجو المبنية ؛ لم يعد كانوا
يعتمدون على دايملر. Designed by Rigoulot, the first engine was an
8 hp (6.0 kW) horizontal twin fitted to the back of the [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] . [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
It also served as the basis of a nearly exact copy produced by [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] - [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] . [
10 ]
Further improvements followed: the engine
moved to the front on the Type 48 and was soon under a [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] ( [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] ) at the front of the car,
instead of hidden underneath; the steering wheel was adopted on the [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] ; and they began to look more like the
modern car. وكان أول محرك من قبل ، وتصميم ريغولو 8 حصانا (6.0
كيلو واط) التوأم الأفقي تركيبها على الجزء الخلفي من [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] . [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
وعمل أيضا على أساس نسخة مطابقة تقريبا التي تنتجها [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] -- [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] . [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
وعلاوة على ذلك بعد التحسينات : محرك انتقل الى الجبهة على 48 نوع ،
وكان قريبا تحت [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] ( [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] ) في الجزء الأمامي من
السيارة ، بدلا من مخبأة تحت ؛ عجلة التي أقر بها توجيه على [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] ، وأنها بدأت تبدو أكثر مثل السيارة
الحديثة.
In
1896 Armand Peugeot broke away from Les Fils de Peugeot Frères to form
his own company, Société Anonyme des Automobiles Peugeot, building a new
factory at [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] to focus entirely on
cars. [
10 ]
In 1899, sales hit 300; total car sales for
all of France that year were 1200. [
10 ]
The same year, Lemaitre won the
Nice-Castellane-Nice Rally in a special 5,850 cc (357 cu in) 20 hp
(14.9 kW) racer. [
10 ]
أرماند بيجو في 1896 انفصلت عن فلس
ليه Frères بيجو دي لتشكيل شركته الخاصة ، Société Anonyme ديس سيارات بيجو
، وبناء مصنع جديد في [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] للتركيز كليا على
السيارات. [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
وفي عام 1899 ، مبيعات بلغت 300 ؛ إجمالي مبيعات السيارات عن كل من فرنسا
وكانت تلك السنة 1200. [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
وفي العام نفسه ، فاز وميتر إلى كاستيلان نيس رالي نيس في نسخة خاصة +5850
(357 متر مكعب في) 20 حصانا (14.9 كيلو واط) متسابق. [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

At the
1901 Paris Salon , Peugeot debuted a tiny shaft-driven 652 cc
(40 cu in) 5 hp (3.7 kW) one-cylinder, dubbed Bébé (Baby), and
shed its conservative image, becoming a style leader. [ 11
]
After placing nineteenth in the 1902
Paris-Vienna rally with a 50 hp (37.3 kW) 11,322 cc (691 cu in) racer,
and failing to finish with two similar cars, Peugeot quit racing. [
11 ]
في صالون باريس عام 1901 ،
لاول مرة في بيجو صغيرة رمح يحركها 652 سم مكعب (40 متر مكعب في (5 حصان
(3.7 كيلو واط) واحد أسطوانات ، يطلق عليها اسم Bébé (بيبي) ، وتسلط
المحافظين صورتها ، وأصبح زعيم النمط. [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
بعد وضع التاسع عشر في سباق باريس ، فيينا 1902 مع 50 حصانا (37.3 كيلو
واط) 11،322 سم مكعب (691 متر مكعب في متسابق) ، والفشل في النهاية مع
سيارتين مماثل ، إنهاء السباق بيجو. [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

Peugeot
added a [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] to its range in 1903, and
motorcycles have been built under the Peugeot name ever since.
واضاف بيجو و [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] لمجموعتها في عام 1903 ، وبنى
الدراجات النارية وقد تم تحت اسم بيجو منذ ذلك الحين. By
1903, Peugeot produced half of the cars built in France, and they
offered the 5 hp (4 kW) Bébé , a 6.5 hp (4.8 kW) four-seater, and
an 8 hp (6.0 kW) and 12 hp (8.9 kW) resembling contemporary [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] models. [
11 ]
قبل عام 1903 ، أنتجت بيجو نصف
السيارات التي بنيت في فرنسا ، وعرضوا 5 حصان (4 كيلو واط) Bébé ،
حصان 6.5 (4.8 كيلو واط) أربعة مقاعد ، و 8 حصانا (6.0 كيلو واط) و 12
حصانا (8.9 كيلو واط (تشبه المعاصرة [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] النماذج. [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

The
1907 Salon showed Peugeot's first six-cylinder, and marked [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
joining as engine builder. [
11 ]
By 1910, Peugeot's [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] included a
1,149 cc (70 cu in) two-cylinder and six four-cylinders, of between 2
litres and 6 liters. لعام 1907 صالون أظهرت بيجو أول ست
أسطوانات ، وتميز [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
الانضمام وبناء المحرك. [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
وبحلول عام 1910 ، بيجو [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] يتضمن نسخة 1،149
(70 متر مكعب في) اثنين من أسطوانات وستة من أربع اسطوانات ، من بين 2 ليتر
و 6 لترات. In addition, a new factory opened the same year
at Sochaux, which became the main plant in 1928. [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
وبالإضافة إلى ذلك ، افتتح مصنع جديد في العام نفسه في سوشو ، والتي أصبحت
المحطة الرئيسية في عام 1928. [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
A more
famous name, [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] , designed the new 850 cc
(52 cu in) four-cylinder Bébé of 1912. [
11 ]
The same year, Peugeot returned to racing
with a team of three driver-engineers (a breed typical of the pioneer
period, exemplified by [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] among others): [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] (graduate of Arts et Metiers ,
Paris), [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] (formerly of [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] ), and [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] (collectively called Les
Charlatans
), with 26 year old Swiss engineer [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
to make their ideas reality. وهناك اسم مشهور أكثر من ذلك ، [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] ، تصميم جديد 850 سم مكعب (52
متر مكعب في) اسطوانة Bébé أربعة من عام 1912. [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
وفي العام نفسه ، عاد بيجو لسباقات مع فريق من ثلاثة مهندسين سائق (سلالة
نموذجية من فترة الرواد ، والتي تجسدت [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] من بين أمور أخرى) : [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] (الدراسات العليا في الآداب وآخرون
الصنائع
، باريس) ، [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] (سابقا من [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] ) ، و [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] (التي تسمى مجتمعة ليه النصابون)
، مع 26 سنة من العمر مهندس سويسري [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
لتقديم أفكارهم واقع ملموس. The company decided voiturette (light
car) racing was not enough, and chose to try grandes épreuves
(grand touring). وقررت الشركة voiturette (سيارة خفيفة)
السباق لم يكن كافيا ، واختار لمحاولة جراند épreuves (بجولة
الكبرى). They
did so with an engineering tour de force : a [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] 7.6 liter four
cylinder (110x200 mm) with four valves per cylinder. [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
It proved faster than other cars of its time, and Boillot won the 1912
French Grand Prix at an average of 68.45 mph (110.2 km/h), despite
losing third gear and taking a twenty minute pit stop. [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
In May 1913, Goux took one to [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] , and won at an average of
75.92 mph (122.2 km/h), recording straightaway speeds of 93.5 mph
(150.5 km/h). [
14 ]
In 1914, Boillot's 3 liter L5 set a new
Indy lap record of 99.5 mph (160.1 km/h), and Duray placed second
(beaten by ex-Peugeot ace [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] in a 6,235 cc
(380 cu in) [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] ). [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
Another (driven by Boillot's brother, [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] ) placed in 1915; similar models won in
1916 ( [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] ) and 1919 ( [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] ). وقد فعلت ذلك مع جولة
دي القوة
الهندسية : أ [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] 7.6 لتر أربع
أسطوانات (110x200 مم) مع أربعة صمامات لكل أسطوانة. [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] ثبت أسرع
من غيرها من السيارات من وقته ، وبوايو فازت الفرنسية 1912 سباق الجائزة
الكبرى في المتوسط من 68.45 ميل في الساعة (110.2 كم / ساعة) ، على الرغم
من خسارته الثالثة والعتاد وأخذ عشرين دقيقة حفرة توقف. [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
عام 1913 ، تولى Goux وفي أيار / مايو واحد إلى [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] ، وفاز في المتوسط من 75.92
ميل في الساعة (122.2 كم / ساعة) ، تسجيل بسرعة على الفور من 93.5 ميل في
الساعة (150.5 كم / ساعة). [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
وفي عام 1914 ، في 3 لتر مجموعة L5 بوايو اللفة إندي رقم قياسي جديد قدره
99.5 ميل في الساعة (160.1 كم / ساعة) ، وDuray المرتبة الثانية (للضرب من
قبل بيجو السابقين الآس [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] في 6235 سم مكعب
(380 متر مكعب في) [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] ). [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
آخر (يقودها شقيق بوايو ، [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] ) وضعت في عام 1915 ؛ نماذج مماثلة وفاز
في العام 1916 ( [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] ) و 1919 ( [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] ).
For
the 1913 [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] , an improved
L5 (with 5,655 cc (345 cu in) engine) was produced with a pioneering
ballbearing [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] , gear-driven camshafts, and [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] , all of which soon became standard on
racing cars; unfortunately, Zuccarelli was killed during testing on
public roads, [
14 ]
but Boillot easily won the event, making
him (and Peugeot) the race's first double winner. [
15 ]
For the 1914 French GP, Peugeot was
overmatched by [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] , and despite a new
innovation, four-wheel brakes (against the Benz's rear-only), Georges
proved unable to match them and the car broke down. [
15 ]
(Surprisingly, a 1914 model turned a
103 mph (165.8 km/h) lap in practice at [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] in 1949, yet it failed to qualify.) [ 16
]
Peugeot was more fortunate in 1915, winning at
the French GP and [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] . [
16 ]
1913 ل [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] ،
وتحسين L5 (مع 5٬655 سم مكعب (345 متر مكعب في (المحرك) وأنتجت مع
ballbearing الرائد [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] ، يحركها أعمدة الكامات
والعتاد ، و [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] ، والتي سرعان ما أصبح المعيار في سباق
السيارات ، ولسوء الحظ وقتل Zuccarelli كان أثناء اختبار على الطرق العامة ،
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
ولكن بوايو فاز بسهولة في الحدث ، وبالتالي السماح له (وبيجو) سباق أول
فائز مضاعفة. [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
للاطلاع على الفرنسية سباق الجائزة الكبرى عام 1914 ، overmatched بيجو
كان من قبل [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] ، وعلى الرغم من ابتكار
جديد ، عجلات الفرامل أربعة (ضد بنز الخلفي فقط) ، وثبت جورج تتمكن من
مطابقتها والسيارة تعطلت. [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
(والمثير للدهشة ، وهذا نموذج 1914 تحول إلى ميل في الساعة 103 (165.8 كم /
ساعة) في اللفة في الممارسة العملية في [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] في عام 1949 ، إلا أنها فشلت في
التأهل.) [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
بيجو كان الأوفر حظا في عام 1915 ، وفاز في سباق الجائزة الكبرى الفرنسي و
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] . [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

During
the [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] ,
Peugeot turned largely to arms production, becoming a major
manufacturer of arms and military vehicles, from bicycles to tanks and
shells. خلال [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
، تحولت إلى حد كبير بيجو لإنتاج الأسلحة ، وأصبحت شركة كبرى لتصنيع
الأسلحة والعربات العسكرية ، من الدراجات الهوائية إلى ا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الامير بيجو
مشرف منتدي السيارات
الامير بيجو


ذكر

الابراج : الدلو الأبراج الصينية : الخنزير
عدد المساهمات : 230
نقاط : 5808
تاريخ التسجيل : 22/02/2010
العمر : 40
الموقع : طنطا غربيه
العمل/الترفيه : مهندس سيارات

المزاج حالة دهشة

التاريخ المبكر لشركة بيجو Empty
مُساهمةموضوع: رد: التاريخ المبكر لشركة بيجو   التاريخ المبكر لشركة بيجو Emptyالأحد أبريل 11, 2010 6:08 am

التاريخ المبكر لشركة بيجو 1270552689
انا حبيت اعرفكو زمن البيجو كان ازاى وكمان الصورة الى فى الرد صورة
احدث عربية فى العالم
اجمل سيارة فى العالم
بصراحة حبيت افرجو يافقر
سامحونى بس العربية
ملهاش حل
يارب تعجبكو
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
التاريخ المبكر لشركة بيجو
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» بيجو بيك اب
» تقرير عن بيجو 407
» مقاسات بيجو 504 صالون
» بيجو 404 موديل 1960
» الفوز بفارق «ثلاثة».. أو الوداع المبكر.. الأهلى يحشد أسلحته «الفتاكة» لتحطيم حواجز الاتحاد الليبى

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: ۝۝۝منتــــدى التكـــــــنولوجيا و المحركات ۝۝۝ :: قسم مودلات السيارات القديمه-
انتقل الى:  
كنوز السماء
<div style="background-color: none transparent;"><a href="http://www.rsspump.com/?web_widget/rss_ticker/news_widget" title="News Widget">News Widget</a></div>
الساعة الان بتوقيت القاهره
Powered by phpbb2 ® Ahlamontada.com
جميع الحقوق محفوظة لمنتدى كنوز السماء
حقوق الطبع والنشر©2011 - 2010
https://konoz.0wn0.com
المشاركات المنشورة بالمنتدى لاتعبر بالضرورة عن رأي إدارة المنتدى ولا تمثل إلا رأي أصحابها فقط
all participants &topics in forum konoz.0wn0.com does not necessarily express the opinion of its administration,but it's just represent the viewpoint of its author

التاريخ المبكر لشركة بيجو Konoz-elsamaa?bg=99CCFF&fg=444444&anim=0

اكتب اميلك ليصلك كل ما هو جديد بالموقع:

بعد ان تقوم بادخال بريدك ستصلك رسالة باسم FeedBurner Email Subscriptions اضغط علي الرابط الموجود بداخلها لتفعيل حسابك

منتدي كنوز السماء

كنوز السماء

منتديات كنوز السماء

↑ Grab this Headline Animator

Preview on Feedage: %D9%85%D9%86%D8%AA%D8%AF%D9%8A-%D9%83%D9%86%D9%88%D8%B2-%D8%A7%D9%84%D8%B3%D9%85%D8%A7%D8%A1 Add to My Yahoo! منتدي كنوز السماء Add to Google! منتدي كنوز السماء Add to AOL! منتدي كنوز السماء Add to MSN منتدي كنوز السماء Subscribe in NewsGator Online منتدي كنوز السماء
Add to Netvibes منتدي كنوز السماء Subscribe in Pakeflakes منتدي كنوز السماء Subscribe in Bloglines منتدي كنوز السماء Add to Alesti RSS Reader منتدي كنوز السماء Add to Feedage.com Groups منتدي كنوز السماء Add to Windows Live منتدي كنوز السماء
iPing-it منتدي كنوز السماء Add to Feedage RSS Alerts منتدي كنوز السماء Add To Fwicki منتدي كنوز السماء Add to Spoken to You منتدي كنوز السماء
Add to Alesti RSS Reader Add to Alesti RSS Reader التاريخ المبكر لشركة بيجو Feed-icon32x32 
Share |
أضف إلى The Free Dictionary Untitled Page
الوقت الذي امضيتة بهذه الصفحة هو:

ثانية

منتديات كنوز السماء

منتدي الكتاب المقدس     دراسات وابحاث مسيحية    منتدي الاسره المسيحية    منتدي الكتب    منتدي الشهداء والقديسين    منتدى الاخباري     امنتدي البيت المسيحي      منتدى الصوتيات والمرئيات    منتدى البرمجيات والتكنولوجيا (تصميم وتطوير المواقع )    المنتدي العام الثقافي    منتدي الترفيهي    منتدي الرياضي    المنتدي التعليمي    منتدي الطبي

المواضيع الأخيرة
» بيان هام لكل الخدام
التاريخ المبكر لشركة بيجو Emptyالأحد أغسطس 19, 2012 4:47 pm من طرف stmaryaiad

» تعزيات فى وسط الهموم
التاريخ المبكر لشركة بيجو Emptyالإثنين يناير 23, 2012 8:07 am من طرف سماح

» هل معجزات المسيح تمت بالصلاة؟! هل كان المسيح يصلي قبل إجراء المعجزة، لكي يُتَمِّم الله المعجزة، فيستجيب لصلاته؟
التاريخ المبكر لشركة بيجو Emptyالسبت يناير 21, 2012 3:01 pm من طرف admin

» كورس الأوراكل
التاريخ المبكر لشركة بيجو Emptyالخميس يناير 05, 2012 5:37 pm من طرف stmaryaiad

» كورس التغيير الفعال
التاريخ المبكر لشركة بيجو Emptyالإثنين ديسمبر 12, 2011 2:38 am من طرف mary_jesus

» اول عيد ميلاد لاروع و اجمل منتدى كنوز السماء فى الدنيا كلها
التاريخ المبكر لشركة بيجو Emptyالثلاثاء ديسمبر 06, 2011 1:33 pm من طرف aghapy jesus

» كتب القمص أنطونيوس كمال حليم (علم نفس)
التاريخ المبكر لشركة بيجو Emptyالسبت نوفمبر 19, 2011 3:55 pm من طرف mena92

» سر بسيط قد يكون المفتاح لنجاحك
التاريخ المبكر لشركة بيجو Emptyالخميس نوفمبر 03, 2011 2:16 am من طرف admin

» حظك اليوم مع يسوع فقط وحصري علي كنوز السماء يوميا
التاريخ المبكر لشركة بيجو Emptyالأربعاء نوفمبر 02, 2011 3:03 pm من طرف admin